أسرار اتخاذ القرارات، الدكتور/ ثابت حسان النابلسي

نلتقي الأسبوع القادم مع إثنينية جديدة، نستمع ونناقش فيها موضوعا جديدًا كعادتنا، لكن اليوم الموضوع مختلف يمس الجميع ولا سيما مع هذه الكوكبة المميزة من الحضور، ألا وهو “أسرار اتخاذ القرارات” كيف نتخذ قرارتنا في الحياة، فصنع القرار هو عملية البدائل والخيارات بين مسارين أو أكثر من مسارات، لإيجاد الحل الأفضل لمشكلة ما، مع ضيفنا الكريم، الدكتور /ثابت حسان النابلسي.

التعريف بالضيف:

الدكتور ثابت النابلسي يُعتبر رائدًا في مجالات القيادة المجتمعية والتدريب والتطوير. من خلال مبادراته وبرامجه المتميزة، حقق العديد من الإنجازات البارزة، وأسهم في تصميم مناهج متخصصة تهدف إلى تعزيز القدرات الشبابية. يكرس الدكتور النابلسي جهوده لتمكين الأجيال القادمة، وتعزيز مفهوم القيادة والإبداع لدى الشباب العربي والعالمي، مستندًا إلى منظومة قيم إنسانية راسخة كقوة دافعة للتغيير المستدام والتحسين المستمر.

الدكتور النابلسي هو المؤسس والمدير العام لـ “تشالنجر تيم” في المملكة العربية السعودية، والذي بدأ نشاطه في الأردن ثم توسّع ليشمل الإمارات والبحرين. شغل أيضًا منصب الأمين العام لوزارة الشباب في الأردن. يؤمن “تشالنجر تيم” بأهمية الاستثمار في رأس المال البشري، ويركز على تطوير القيادات الشابة، بالإضافة إلى تمكين الأفراد والمؤسسات من خلال برامج متكاملة تهدف إلى تنمية المهارات الشبابية وتعزيز القدرات القيادية.

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *